بإشراف “حزب الله” و”الفرقة الرابعة”.. “الهيروئين” المغشوش يغزو أسواق دمشق

جسر – متابعات

أفادت مواقع إعلامية أنّ “حزب الله” اللبناني، أدخل شحنة كبيرة من مادة “الهيروئين” المخدّرة بهدف تصريفها في أسواق دمشق العاصمة، بالتعاون مع ميليشيا “الفرقة الرابعة” التابعة لقوات النظام.

ونقل موقع “صوت العاصمة” الإخبارية المحلية، عن مصدر وصفه بالخاص، قوله، إنّ “ميليشيا حزب الله أشرفت على إدخال شحنة هيروئين “مخلوط” من الأراضي اللبنانية، لتصريفها في العاصمة دمشق”.

وأضاف “صوت العاصمة”، أنّ عملية التصريف تتم برعاية تجار الحبوب المخدرة ومادة الحشيش المرتبطين بالحزب والفرقة الرابعة، وبيّنت أنّها اختارت نقل الشحنة “المخلوطة” كون فعاليتها أقل من المركّزة، وتكاليفها منخفضة.

ووفقاً لصوت العاصمة، فقد أكّدت المصادر أنّ ثمة خلافات اندلعت بين ميليشيا “حزب الله” من جهة، والفرقة الرابعة من جهة أخرى، على خلفية مطالبة الفرقة الرابعة بزيادة نسبتها من أرباح الشحنات.

وذكر المصدر، أنّ الفرقة الرابعة كانت تتقاضى نسبة تتراوح بين ٣٠- ٤٠ بالمئة من أرباح شحنات الحشيش والمواد المخدرة، إلا أنها طالبت بنسبة أعلى من أرباح شحنات “الهيروئين”، مقابل تقديم التسهيلات لتصريفها في دمشق وريفها.

وأوضحت المصادر، أنّ “حزب الله” رفض طلب الرابعة، وبدأ بالتعامل مع قياديين وعناصر جدد في صفوف الميليشيات المحلية، للإشراف على عملية التصريف إلى جانب المرتبطين بالفرقة الرابعة. حسب “صوت العاصمة”.

قد يعجبك ايضا