بالفيديو “شبيحة النظام” يهاجمون المتظاهرين في السويداء ويعتدون عليهم هاتفين للأسد

من مظاهرات السويداء

جسر: متابعات:

هاجم “شبيحة” موالون المتظاهرين الداعين لإسقاط النظام، في ساحة السير بمدينة السويداء، اليوم الاثنين، واعتدوا عليهم بالضرب، رغم أن المتظاهرين كانوا يهتفون سليمة ولم يحتكوا بأحد، إلا أن الفيديو الوارد من المكان يظهر مجئ عناصر الشبيحة وهم يهتفون “الله سوريا بشار وبس”، ليتبعها عراك.

شاهد| فيديو يوثق لحظة تهجم مؤيدين للسلطة يتبعون لحزب البعث، على المتظاهرين المطالبين بالتغيير السياسي، في ساحة السير وسط مدينة #السويداء، حيث حصلت اشتباكات بالأيدي، وهناك أنباء متضاربة، تفيد باعتقال الأجهزة الأمنية، عدة مواطنين، من الذين كانوا في المظاهرة، وفق مراسل السويداء 24.تفاصيل أكثر حال ورودها ..

Publiée par ‎السويداء 24‎ sur Lundi 15 juin 2020

 

وذكرت شبكة السويداء 24 أن هناك أبناء متضاربة لم يتم تأكيدها، تفيد باعتقال الأجهزة الأمنية لعدد من المواطنين.

وشهدت مدينة السويداء، صياح اليوم، انتشاراً لتعزيزات أمنية لحفظ النظام والأمن الداخلي أمام قيادة شرطة السويداء، على مقربة من ساحة السير، التي تشهد تجمع العشرات في مظاهرة تطالب بالحرية والتغيير السياسي من جهة، إضافة إلى تجمع العشرات من موالي السلطة وخروجهم بمسيرة موالية لرأس النظام.

وتزامنت المظاهرتان في توقيت واحد وفي نفس المكان، ومن الواضح أن “شبيحة” النظام كانوا قد خططوا مسبقاً للاعتداء على المتظاهرين، فاختاروا التمركز في مكان قريب منهم.

قد يعجبك ايضا