بدم بارد.. رجل يقتل زوجة شقيقه بتحريض من زوجته في القرداحة

جسر: متابعات

هزت قرية القلورية التابعة للقرداحة بمحافظة اللاذقية، أول أمس الجمعة، جريمة، راح ضحيتها المدعوة “وظيفة عدرة”، التي قصت على يد شقيق زوجها.

ونقلت صفحات محلية موالية للنظام، تصريحاً قيل إنه لابن المغدورة المدعو  “محمود ديب” الذي قال إنه أثناء عوده من دوامه في السابعة والنصف مساء يوم أول أمس الجمعة، تلقت العائلة بالكامل تهديداً بالقتل من قبل عمه،  المدعو منذر ديب، وذلك بتحريض من زوجته دون وجود سبب يذكر، وبحضور ضيوف كانوا في منزل الضحية.

وبين الشاب أن القاتل اقتحم المنزل في التاسعة ليلاً، وبدأ بإطلاق النار بشكل مباشر على الجميع ومن ثم هرب، فتوفيت “عدرة” على الفور، وتمكن العم وزوجته من الفرار، ويجري الآن البحث عنهما.

وقال الشاب “والدتي أم لأربعة شبان، ومشهود لها في كل القرية، باخلاقها العالية ومحبتها واحترامها ومساعدتها للجميع وتحديداً للمجرم القاتل منذر ديب الذي بقيت تربيه وتصرف عليه لمدة عشر سنوات، وعندما كان يعاني من كسر في الحوض، اهتمت به لمدة ثلاثة اشهر متواصلة”، متحدياً  أي شخص يعرف والدته أن يقول غير هذا الكلام.

وفي سياق متصل، توفي الطفل حمزة المعلم، البالغ من العمر تسع سنوات، مطلع الشهر الفائت، في ريف القرداحة، على يد زوجة والده ووالده أيضاً الذين كانا يقوما بتعذيبه وضربه بشكل ممنهج.

قد يعجبك ايضا