بطريقة وحشية.. فيديو يوثق اعتقال أحد المتظاهرين في السويداء

جسر: متابعات:

نشرت شبكة السويداء 24 تسجيلاً مصوراً يوثق لحظة اعتقال أحد المتظاهرين في مدينة السويداء يوم أمس، حيث يظهر عناصر حفظ النظام في التسجيل، وإلى جانبهم، عناصر بلباس مدني من مليشيا “كتائب البعث”، يعتدون جميعهم بالضرب على الشاب المعتقل، بطريقة همجية.

شاهد| فيديو يوثق لحظة اعتقال عناصر من حفظ النظام، لأحد المتظاهرين في مدينة #السويداء، ويظهر بجانبهم عناصر بلباس مدني من مليشيا "كتائب البعث"، يعتدون جميعهم بالضرب بطريقة همجية، على أحد المشاركين بمظاهرة سلمية طالبت بالتغيير السياسي، اليوم الاثنين 15/6/2020.يذكر أن السويداء 24 وثقت حتى هذه اللحظة، اعتقال 8 مواطنين من المتظاهرين، فيما حمل أهالي المعتقلين السلطات السورية المسؤولية الكاملة عن سلامة ابنائهم، الذين كانوا يتظاهرون ويعبرون عن مطالبهم بطريقة سلمية، يكفلها الدستور السوري !

Publiée par ‎السويداء 24‎ sur Lundi 15 juin 2020

ووثقفت الشبكة اعتقال تسعة مواطنين، من المتظاهرين الذين عبروا  عن مطالبهم بطريقة سلمية، يكفلها الدستور السوري، وهم  “رواد صادق، بشار طرابية، احسان نوفل، حسام مزهر، صفوان عبيد، ناصر عزام، سلمان فرج، عبد الرحمن بريك، كريم الخطيب”، إضافة إلى الشاب رائد الخطيب الذي اعتقل في مظاهرة سابقة.

وخرجت يوم أمس السيدة “فائزة طرابيه”، شقيقة “بشار طرابيه” الذي اعتقل بوم الاثنين، في مظاهرات مدينة السويداء، أمام مبنى المحافظة مهددة بحرق نفسها، مالم يتم إطلاق سراح شقيقها.

الحرة “فائزة طرابيه” تهدد بحرق نفسها ما لم يتم الإفراج عن شقيقها في السويداء (فيديو)

قد يعجبك ايضا