بعد أربعة أيام… انتشال جثة المواطن “يعقوب رجب” وسيارته من البحر ..والوفاة ليست غرقاً!

جسر:متابعات

انتشلت أجهزة الموانئ في مدينة اللاذقية، ظهر يوم الأحد،  سيارة مع صاحبها من قاع البحر، وقد فارق الحياة بعد أن بقي تحت الماء منذ مساء يوم الاربعاء الفائت.

وقالت وسائل إعلام موالية للنظام إن، المواطن “يعقوب رجب” من سكان حي الرمل الشمالي بمدينة اللاذقية فُقِد منذ يوم الاربعاء الفائت حيث كان المنخفض الجوي في ذروته ولم يُعثر عليه إلى أن تمكنت فرق البحث في موانئ اللاذقية من اكتشاف مكانه.

واستعانت فرق البحث بزورق المسح الهيدروغرافي، والذي يكشف عمق المياه، وتبين ان بعقوب قد سقط في عمق المياه في منطقة حوض مرفأ اللاذقية في ذلك اليوم إلى أن تمكنت الفرق الفنية من العثور عليه وانتشاله مع سيارته.

وبحسب تقرير الطبابة الشرعية، تبين أنه لدى معاينة جثة صاحب السيارة، الذي يعمل موظفاً في المرفأ، تبين أن سبب الوفاة هو إصابته باحتشاء عضلة قلبية وهو يقود سيارته داخل المرفأ قبل سقوطه من على الرصيف وليس غرقاً بعد سقوطه في البحر”.


وكانت شهدت محافظة اللاذقية الأربعاء الماضي عاصفة مطرية ترافقت بهطولات غزيرة أدت إلى إغلاق ميناءي اللاذقية وطرطوس امام الملاحة البحرية بالإضافة إلى إغلاق جميع موانئء الصيد والنزهة على امتداد الشريط الساحلي.

قد يعجبك ايضا