بعد أن نشر “فيصل القاسم” خبر وفاته .. الشاب “عامر العيسى”: ما زلت حياً!

جسر: خاص:

نفى الشاب السوري، عامر العيسى، لـ “جسر” كل ما أشيع من أخبار عن إصابته ووفاته بفيروس كورونا في ألمانيا، مبيناً أن الموضوع كان مجرد “مزحة” من أحدهم، ناشراً صورة على صفحته الشخصية في “فيس بوك” وهو يحمل القرآن الكريم.

وقال الشاب لـ “جسر” “لا أعلم بالتحديد من الذي نشر خبر وفاتي، كل ما علمته أن أحدهم أخذ صورتي ونشرها على أحد المجموعات في “فيس بوك”، مرفقاً إياها بمعلومات عن مكان سكني، معلناً وفاتي بعد إصابتي بفيروس كورونا، ومن ثم حذفها، إلا أنها انتشرت على الفور بين المجموعات الأخرى”.

ونفى الشاب إصابته بالفيروس قائلاً “أنا بخير وصحتي جيدة، ولم أصب بمكروه”، مبيناً أنه قرأ خبر وفاته على صفحة الإعلامي “فيصل القاسم” ليعلق على المنشور، موضحاً أنه ما زال حي يرزق.

ويملك الإعلامي القاسم صفحة على “فيس بوك”، لا يقوم بإدارتها بشكل شخصي، إذ تنشر فيها أخبار لوسائل إعلام مختلفة، تم التعاقد معها بقصدالترويج.

ودعا الشاب العيسى إلى عدم نشر الأخبار الكاذبة، وخاصة عندما تتعلق بأرواح الناس، في ظل وقت عصيب يمر به العالم بعد انتشار فيروس كورونا، والذي خلف آلاف الضحايا.

ومن جهة أخرى، وجد العيسى في الشائعة أمراً إيجابياً فقال “بدأ الناس يدعون لي بالرحمة والمغفرة، وهذا أمر إيجابي، وفي النهاية “عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم”.

وينحدر الشاب عامر العيسى (٢٤ عاماً) من مدينة البصيرة بريف دير الزور، لجأ إلى مقاطعة تورينغن، في ألمانيا منذ خمس سنوات، ويعمل حالياً في شركة لتركيب قطع السيارات، بعد أن تعلم اللغة الألمانية عند وصوله البلاد.

قد يعجبك ايضا