بعد دعوتها لـ”الصمود” في وجه “قيصر”.. موالون يهاجمون شعبان ويتحدثون عن “صمود” ابنها

جسر: رصد:

نقلت صحيفة “الوطن” الداعمة لنظام اﻷسد عن المستشارة السياسية والإعلامية لرأسه تصريحات قالت فيها أن قانون “قيصر” يستهدف سوريا “لكونها تشكل الركيزة الأساسية في محور المقاومة، وحلقة مهمة جداً في الشرق الأوسط وفي التوازن الإقليمي والدولي وفي الموقف المقاوم للاحتلال والإرهاب والاضطهاد الذي تعاني منه المنطقة اليوم”.

وطالبت شعبان بعدم إهمال مواجهة هذه العقوبات، مؤكدة أنه “لا خيار لنا سوى الصبر والصمود وهذا الصمود سيؤتي أكله قريبا”، اﻷمر الذي استفز العديد من صفحات التواصل اﻻجتماعي الموالية للنظام، فوصفتها بـ”الكاذبة” و”عديمة الحياء” مذكرة بتصريحات سابقة لها زعمت فيها أن اﻻقتصاد السوري تحسّن خمسين مرة عما كان عليه قبل 2011، وأن هناك “عملا قويا” في مجالات الزراعة والصناعة والمنشآت.

وتداولت تلك الصفحات تصريحات شعبان إلى جانب صورة استعراضية لنجلها أمام سيارة “مرسيدس” دفع رباعي، وهو يقوم بتلقيم مسدس، فيما يبدو أنها مجاراة لسواه من أبناء أزلام نظام اﻷسد كمخلوف وغيره، مشيرة إلى “صموده”؛ لتنهال التعليقات من المتابعين الذين عبروا عن غضبهم من نفاق شعبان، وسخروا من انفصالها عن الواقع.

وقال أحد المتابعين “نحن نستحق جائزة نوبل بالصمود والصبر عليكن طبعا”، وعلق آخر بقوله “يا ست بثينه نحنا ما بدنا تعرضيلنا شخصيتك بدنا فعل لحل الازمة الناس ماتت من الجوع وانتو طبقتو قانون قيصر على الشعب قبل ما بلش”، فيما استخدم البعض ألفاظا نابية، وطالب آخرون بعدم السكوت عن تردي اﻷوضاع المعيشية بقوله “الحق مو عليهم الحق على هالشعب يلي ساكت.. شو بعد في ذل اكثر من هيك”.

قد يعجبك ايضا