بعد صمت “أمل عرفة” ترد: لم نكن تعرف أن المونتاج سيتم بهذا الشكل

بعد هجوم عنيف شنه متابعو مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة أمل عرفة على خلفية حلقة عرضت من مسلسل “كونتاك الكوميدي” والذي أدت فيه شخصية أم تبكي أطفالها الذين قتلوا بمجزرة الكيماوي بشكل ساخر، خرجت عرفة عن صمتها.

ونشرت عرفة اعتذاراً على صفحتها في موقع انستغرام قالت فيه   ”أعتذر لأي سوري فتحنا له جرحًا أو ألماً بحلقة البارحة من مسلسل كونتاك، وصلتني رسائلكم وقرأتها، ولن أنشرها ليس لما تحتويه من شتائم، بل لأنها تحمل أوجاعًا وآلامًا لم أخلق للحظة كي أستهين بها“.

وأضافت “سبق وقلت إن كان دمي سيوقف النزيف على أرض بلادي فأهلًا بالموت، والآن وبعد سنوات أعيد ما قلت ومن دمشق وليس من خارجها، أكرر اعتذاري وأعيد: قدم أصغر طفل سوري بسياسات الكون، ومن دمشق وليس خارجها“.

وفي عبارة يعكس محتوها جهل الممثل بدوره الذي يؤديه قالت عرفة “ولو أننا كممثلين عرفنا كيف سيتم مونتاج هذه اللوحة وربط الأحداث ببعضها سيكون على هذا الشكل لكنا طالبنا بعدم عرضها من الاساس… عندما صورت هذه الحلقة كان المقصود بها ممن تلاعبو بتزييف الحقائق وليس الاستهزاء لثانية من الموت أو من الفواجع التي ألمت بالكثير”.

ويعرض المسلسل السوري “كونتاك” على شاشة “قناة لنا” الفضائية، وهو من بطولة أمل عرفة ومحمد حداقي  وحسام تحسين بيك وغادة بشور وفايز قزق.

قد يعجبك ايضا