بعد قصف “قوات النظام” مدينة أريحا.. الجيش التركي ينتشر على طريق”M4″

جسر – إدلب

انتشرت قوات تابعة للجيش التركي بشكلٍ كثيف صباح اليوم الأحد 7 آذار/ مارس، على طريق حلب – اللاذقية المعروف بـ”M4″ المحاذي لمدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي.

ويأتي انتشار الجيش التركي على طريق الأوتوستراد بعد ساعاتٍ قليلة من استهداف قوات النظام مدينة أريحا بقذائف المدفعية الثقيلة، ما أدى إلى وقوع إصابات خطيرة بين المدنيين من سكان المدينة.

وفي ذات السياق استهدفت وحدات الجيش التركي المتمركزة على حدود الخط الفاصل بين مناطق تواجد قوات النظام في ريفي إدلب الجنوبي والشرقي ومناطق انتشار الجيش التركي في محافظة إدلب، مواقع قوات النظام” في مدينة سراقب بعدة قذائف مدفعية.

وتتعرض مناطق ريف إدلب الجنوبي وحماة الشمالي للمزيد من القصف من قبل قوات النظام، ما يؤدي إلى استشهاد وإصابة السكان المدنيين المقيمين في المنطقة.

الجدير ذكره، أنّ الجيش التركي ينتشر بشكلٍ كثيف في المناطق المذكورة، حيث أقام في الفترة الأخيرة عدة نقاط جديدة في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، وأخرى بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، في إطار تعزيز قوته العسكرية المتنتشرة في ريف إدلب الجنوبي، كما أقام الجيش التركي العديد من نقاط المراقبة على طول طريق حلب اللاذقية “M4”.

نقطة عسكرية جديدة ينشئها “الجيش التركي” في ريف حماة

قد يعجبك ايضا