بغد عام كامل.. الكشف عن جريمة قتل سيدة لزوجها في دمشق

جسر – متابعات

قتلت امرأة زوجها غن طريق إعطائه مادّة سمية، واستطاعت إخفاء جريمتها لمدة عام كامل، لكّن أحد أبناء المغدور كان سبباَ في كشف تفاصيل تلك الجريمة.

وفي التفاصيل التي نشرتها وزارة لداخلية في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك، جاء أنّ أحد أبناء المغدور تقدّم بشكوى خلال شهر آذار من العام 2022 الجاري، إلى قسم شرطة القصاع بدمشق، ادعى خلالها أنّ ثمة شكوك لديه بالأسباب التي أدت لوفاة والده، معتقداً أنّ فعلاً جرميا وراء مونه.

وقالت الداخلية، إنّه ونتيجة للبحث والتحريات، تبين أنّ علاقة المدعو “علي” بزوجته كانت سيئة، ما يشكل سبباً محتملاً لإقدام الزوجة على ارتكاب الجريمة.

من جاتبها عملت شرطة القصاع، على استخراج الجثة وفحصها لدى الطب الشرعي، ليتبين أنّ سبب الوفاة وقع بسبب تناول مادّة سمية، الأمر الذي استدعى بدء التحقيق مع المقربين من المغدور وعلى رأسهم زوجته التي اعترفت بارتكاب جريمتها بسبب سوء تعامل الزوج معها، كما ادّعت.

وفي اعترافات الزوجة، قالت، إنّها وضعت له سم الفئران في طعامه وشرابه على عدة مراحل، ما أدى لوفاته، حيث بدأت الزوجة في حينه بالصراخ والبكاء على مرأى جيرانها، إلى أنْ تم دفن الضحية، وبدت وفاته طبيعبة.

وأشارت وزارة الداخلية، أنّ القاتلة هي زوجة الضحية الثانية، وأمّا ابنه الذي ساهم في كشف الجريمة فهو من زوجته الأولى.

قد يعجبك ايضا