بينهم سيدة.. عصابة تحاول اختطاف سبعة أطفال في مصياف

جسر: متابعات:

أقدم مجموعة من الأشخاص بينهم سيدة، على محاولة خطف استهدفت أطفالاً، إلا أنها باءت بالفشل، وذلك بالقرب من مفرق “خان جليمدون”، على طريق “المحروسة-مصياف”، بريف حماة.

وذكرت صحيفة تشرين الموالية، نقلاً عن شهود عيان، أن سيارة “فان بيضاء” توقفت بالقرب من أطفال  المواطن “علي بديع الوسوف”، قبل أن تنزل من السيارة امرأة في العقد الثالث من العمر تحمل بيدها علبة بسكويت، بدأت تلوح بها للأطفال وتنادي لاستدراجهم، إلا أن إحدى السيدات انتبهت للأمر ونادت على الأطفال، ليفر الفان على الفور من المنطقة.

وأكد عناصر ناحية “جب رملة”، أنهم لم يتلقوا أي بلاغ بالواقعة، ونقلت الصحيفة عن عم الأطفال قوله “لم أشاهد الحادثة ولكني سمعت  صوت فرامل سيارة الفان عند هروبها”.

وأضاف وفقاً لرواية الأطفال إن “عدد الأطفال كان 7 وأكبرهم في الصف الأول الابتدائي، وقالوا إن المرأة نزلت من الفان ونادت عليهم ليأخذوا منها البسكويت والشيبس، إلا ان جارتهم القريبة منهم انتبهت ومنعتهم أن يقتربوا من الفان”.

وتشهد العديد من المحافظات السورية حالة من الفلتان الأمني، ما يشكل بيئة خصبة لنشاط عصابات الخطف التي باتت تستهدف الموطنين من كافة الفئات العمرية، من أجل على الحصول على المال كفدية.

قد يعجبك ايضا