تركيا تعلن مقتل أحد جنودها في معترم بإدلب

اعلنت وزارة الدفاع التركية عن مقتل أحد جنودها متأثراً بإصابته جراء هجوم مسلح من قبل مجهولين داخل بلدة معترم بريف إدلب الجنوبي.

مدرعة تركية/انترنت

جسر: متابعات:

اعلنت وزارة الدفاع التركية عن مقتل أحد جنودها متأثراً بإصابته جراء هجوم مسلح من قبل مجهولين داخل بلدة معترم بريف إدلب الجنوبي.

وكان مسلحون مجهولون قد هاجموا يوم أمس الأحد مجموعة من الجيش التركي في بلدة “معترم” بالقرب من مدينة أريحا الواقعة على الأطراف الجنوبية لطريق حلب اللاذقية M4.المحاذي لجبل الزاوية.

وفي تفاصيل الحادثة كما رواها شهود عيان من سكان المنطقة، أنّ سيّارة من نوع سانتافيه يستقلها مسلحون، رصدت عناصر من الجيش التركي داخل بلدة معترم وتقدمت منهم بسرعة كبيرة، ثم أطلقت النار عليهم بواسطة أسلحة رشاشة خفيفة، مما أدى لإصابة جنديين تركيين، وُصفتْ إصابة أحداهما بالحرجة.حيث قامت  القوات التركية بنقل المصابين على الفور إلى الأراضي التركية كي يتلقيا العلاج اللازم.

الجدير بالذكر أنّ القوات التركية تعرضت في الفترة الأخيرة لأكثر من هجوم، حيث أطلق مجهولون النار منذ حوالي شهرين على جنودٍ أتراك كانوا قادمين من مدينة سرمين باتجاه مدينة إدلب، وحينها أصيب جنديان أحدهما لاقى حتفه بعد أيام،ومنذ أيام قليلة أيضاً نفذ هجومٌ عن طريق سيارة مفخخة في قرية سلة الزهور بريف جسر الشغغور، لتأتي حادثة اليوم استكمالاً لسلسلة من الهجمات المنظمة على القوات التركية، يعتقد أنّ جهاتٍ ترفض اتفاق إدلب الموقع بين روسيا وتركيا، هي من تقوم بهذه الهجمات ، حسب ما يرشح من معلومات.

قد يعجبك ايضا