“تسجيل صوتي” لزوجة الناشط “عبد الرزاق مصري” المعتقل لدى هيئة تحرير الشام

جسر: متابعات

تداول ناشطون تسجيلاً صوتياً لزوجة المعتقل عبد الرزاق مصري، المعتقل لدى هيئة تحرير الشام منذ عدة أيام، وشنت الزوجة هجوماً على من أسمتهم القادة والشرعيين المأجورين، داعية وسائل الإعلام إلى الحديث عن اعتقال زوجها وعدم السكوت عن الحق.

فقالت “أنا زوجة الناشط السياسي عبد الرزاق مصري الملقب بأبي النور، اعتقل زوجي منذ أربعة أيام، ولم يتكلم أحد من وسائل الإعلام عن حادثة اعتقاله، خوفاً من اعتقال وبطش الأمنيات التابعة لهيئة تحرير الشام”.

ووجهت زوجته رسالة للإعلام قائلة “إذا كنت تخاف من بطش النظام، وتخشى من مواجهته، وتخاف من فراعين صغار صاروا على دمائنا ودماء أبنائنا، فلا تنتظر النصر من الله”.

وأضافت “اعتقلوا زوجي لأنه نادى بإسقاط القادة الذين سلموا مناطقنا، وملؤوا السجون بأحرار ليس لهم ذنب إلا لأنهم قالوا كلمة حق، اعتقلوه لأنه نادى بفتح معركة الساحل، التي بفتحها يسقط النظام، واعتقلوه لأنه ضد مؤامراتهم التي قضت على ثورتنا، وهجرتنا من مناطقنا”.

وتابعت “يا أمنية تحرير الشام، اسألوا الذين أرسلكم لتعتقلوا زوجي، زوجي لم يقبض مئة مليون دولار، ولم يبع القمح للنظام، ولم يفك سكة القطار، ولم يدخل الأتراك، ولم يسلب من الفصائل سلاحهم، ولم يأخذ ضرائب من الفقراء والمهجرين، ولم يهادن النظام، ولم يبن سجون لسجن المخلصين والأحرار، ولم يقتل المخلصين في معركة المحور الواحد”.

وأردفت “زوجي تشهد له ساحات الجهاد وتعرض للإصابة عدة مرات، وإحدى تلك الإصابات أدت إلى إعاقة دائمة في المعدة”

وختمت مناشدة “أنا أناشد كل مخلص وشريف أن يقف بوجه هذه المهزلة مهزلة اعتقال الأحرار وتكميم الأفواه، وأناشدهم أن يسقطوا القادة والشرعيين المأجورين”.

وبالبحث تبين أن ما قالته زوجة الناشط “عبد الرزاق مصري” صحيح، إذ لم تنشر أية وسيلة إعلامية خبر اعتقال زوجها، بحيث يتم تسليط الضوء على شخصيات معينة وتهمل أخرى، لعدم بروزها إعلامياً.

https://www.youtube.com/watch?v=EHc_2Xbj_U0&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2Yr2q6WcK3w4OtLxUwSBWZxXIxrBGcOY_YwU5PwJhZxmjJYFSCI48eXeU

قد يعجبك ايضا