تسجيل مصور أكثر قرباً للتفجير الذي استهدف الدورية المشتركة على طريق M4

جسر: متابعات:

بثت وسائل إعلام تسجيلاً مصوراً جديداً، للحظة انفجار العبوة الناسفة التي استهدفت الدورية المشتركة الروسية ـ التركية، على طريق ام فور، شمال سوريا، صباح الثلاثاء.

وبدا التصوير من داخل أحد العربات، وأكثر قرباً من التسجيل الذي تم تداوله صباح اليوم.

وكانت وزارة الدفاع التركية وقوع أية خسائر بشرية بالنسبة لها، باستثناء أضرار طالت عربتين، مؤكدة ، مؤكدة أن الدوريات المشتركة في إدلب ستستمر مع مراعاة الإجراءات الأمنية اللازمة.

وقال المركز الروسي للمصالحة، في وقت سابق من اليوم “في الوقت الحالي، توقفت الدوريات، ويجري إخلاء المعدات المتضررة.، قيادة القوات الروسية في الجمهورية العربية السورية، بالتعاون مع الجيش التركي وأجهزة الاستخبارات السورية، تؤكد تورط مسلحي إدلب في الهجوم على الدورية”.

وأعلن المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا أن “ثلاثة جنود روس أصيبوا بجروح طفيفة في انفجار عبوة ناسفة زرعها “مسلحون” أثناء مرور دورية روسية تركية مشتركة في سوريا”.

وقال المركز في بيان اليوم الثلاثاء “أصيب ثلاثة جنود روس بجروح طفيفة. كما أصيب أفراد طاقم السيارة المدرعة التركية جراء تفجير عبوة ناسفة مزروعة خلال مررو دورية روسية تركية مشتركة، وتم إجلاء جميع المصابين على الفور من المنطقة، وجرى نقل الجنود الروس إلى قاعدة حميميم في اللاذقية حيث تلقوا كل الرعاية الطبية اللازمة، وحالتهم مستقرة”.

وانفجرت صباح اليوم عبوة ناسفة بالدورية الروسية التركية على الطريق الدولي M4، ولم يعرف المسؤول عن عملية التفجير تلك.

 

قد يعجبك ايضا