تشكيل مجلس إدارة جديد للأسواق الحرة بعد إقصاء رامي مخلوف

نشرت الأسواق الحرة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل فيسبوك أن  حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء التابع لنظام الأسد، أعلن عن تشكيل مجلس جديد لإدارة المؤسسة العامة للمناطق الحرة.

جسر:متابعات:

نشرت الأسواق الحرة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل فيسبوك أن  حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء التابع لنظام الأسد، أعلن عن تشكيل مجلس جديد لإدارة المؤسسة العامة للمناطق الحرة، وذلك بعد سحبها من رجل الأعمال رامي مخلوف. ابن خال رأس التظام.

وكان رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس قد أصدر هذا القرار يوم أمس الثلاثاء، و يقضي بتشكيل إدارة جديدة للمؤسسة العامة للمناطق الحرة وإنهاء تكليف رجل الأعمال رامي مخلوف رئيس الإدارة السابق. وذلك بعد خلافه المعروف مع النظام.

وبحسب القرار الجديد، يتولى رئاسة مجلس الإدارة معاون وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية ” بسام حيدر”ويضم المجلس في عضويته المدير العام للمؤسسة إياد الكوسا، ومدير الجمارك العام فواز الاسعد، والمدير العام لهيئة دعم وتنمية الانتاج المحلي والصادرات ثائر الفياض، ومعاون المدير العام لمؤسسة المناطق الحرة احمد الخوالده،إضافة إلى مدير شؤون الاستثمار في المؤسسة عصام عبد الله وممثل اللجنة العليا للمستثمرين في المناطق الحرة نصوح السيروان وممثلين اثنين عن العمال هما محمد خير كمال، وأكرم ابراهيم.

تشكيلة مجلس الإدارة الجديد للمؤسسة العامة للمناطق الحرة

 

قد يعجبك ايضا