تنفيذاً لطلب تشافي.. برشلونة يخطط للتعاقد مع مهاجم عربي

Qatari football club al-Sadd SC's Spanish coach Xavi Hernandez reacts during Qatar Stars League match between al-Sadd SC and al-Duhail SC, at Thani Bin Jassim Stadium (Al-Gharafah Stadium) in Qatar's capital Doha on November 3, 2021. (Photo by KARIM JAAFAR / AFP)

جسر – متابعات

كشف تقرير صحفي إسباني، أمس الأحد، عن صفقة مفاجئة على طاولة برشلونة، لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني في كانون الثاني المقبل.

ويحتاج برشلونة إلى التعاقد مع مهاجم جديد، بعد أن اقترب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، من إعلان اعتزاله كرة القدم، بالإضافة إلى معاناة الثنائي مارتن برايثوايت وأنسو فاتي من كثرة الإصابات خلال الفترة الماضية، إضافة لعدم حسم مصير عثمان ديمبلي، وفق موقع “كورة”.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فقد ظهر اسم الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، بقوة على قائمة تعاقدات برشلونة في كانون الثاني المقبل.

ويعلم تشافي جيداً الإمكانات التي يتمتع بها بونجاح، حيث تولى تدريبه لمدة ليست بالقصيرة في السد، وقام بترشيحه للانضمام للبارسا.

وسيكون بغداد مناسبا للوضع المالي لبرشلونة، الذي يعاني من أزمة مالية كبيرة.

وحصد بونجاح، جائزة هداف الدوري القطري في الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي، شارك خلال 705 دقائق في جميع المسابقات، حيث سجل عشرة أهداف، وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة.

ويرتبط بونجاح (29 عاماً) بعقد مع السد حتي صيف 2024، وقد شارك تحت قيادة تشافي في 75 لقاء، سجل خلالها 62 هدفا، وقدم 25 تمريرة حاسمة.

مدرب المنتخب الجزائري: “تشافي” سيأخذ “بو نجّاح” إلى برشلونة

قد يعجبك ايضا