ثلاث جرائم في محافظتي الحسكة والرقة في أقل من 24 ساعة

جسر – متابعات

سجّلت محافظة الحسكة الخاضعة لسيطرة “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد)  في شمال شرق سوريا، تزايداً في عدد الجرائم المرتكبة تزامناً مع الأيام الأولى من شهر رمضان.

وقالت شبكة “عين الفرات” الإخبارية المحلية، إنَّ سيدة في العقد الرابع من العمر هوجمت من قبل مجهولين اقتحموا منزلها في حي الكورنيش في مدينة القامشلي شمالي الحسكة.

وأضافت الشبكة، أنّ الضحية تعرّضت لسبع طعنات بسكين، الأمر الذي تسبب بمقتلها على الفور، وفقاً لتقرير الطب الشرعي في مستشفى الشعب في القامشلي.

وعلى الرغم من أنّ بعض السكان، اعتبروا أنّ هدف الجريمة هو السرقة لكون المغدورة تقطن في منزل لوحدها، إلاّ أنّ هوية الفاعلين لا تزال مجهولة حتى اللحظة.

ووفقاً لـ”عين الفرات” فإنّ جريمة مشابهة أخرى هزّت محافظة الحسكة، يوم السبت الماضي، حين تعرضت سيدتان للقتل ذبحا هما امرأة وابنتها المنفصلة عن زوجها من قرية تل الأحمر، بالقرب من بلدة عجاجة، جنوب مدينة الحسكة، فيما أصيبت فتاة ثالثة هي ابنة السيدة الثانية بضربات بأداة حادة في الرأس، نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وفي سياق مشابه، سجّل مستشفى الحسكة الوطني، مساء الأحد، وصول 3 أطفال إلى قسم الإسعاف بحالة حرجة، جراء انفجار قنبلة يدوية الصنع كان الأطفال يلعبون بها في حي قدوربك بمدينة الحسكة.

كما فقد شاب في العقد الثالث من عمره حياته إثر تعرضه لطلق ناري من سلاح صديقه في وقت متأخر من مساء الأحد.

وأكّد مصدر أمني أنَّ شجاراً بين شابين وقع في شارع القطار شمالي مركز مدينة الرقة، انتهى بمقتل أحدهما على يد الآخر بواسطة سلاح ناري.

 

قد يعجبك ايضا