جريمة بشعةٌ في الطبقة والعثور على أشلاء بشرية موضوعة بكيس

جسر – الرقة

شهدت مدينة الطبقة بريف محافظة الرقة الغربي، مساء أمس السبت 5 آذار/ مارس، جريمةً بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر وفقاً لدائرة الطب الشرعي في المحافظة.

وقالت شبكة “عين الفرات” الإخبارية المحلية، إنّ الأهالي عثروا على كيس أسود بالقرب من مكب النفايات شرقي مدينة الطبقة، ليتبين أنَّ بداخله أطراف بشرية مبتورة، في مشهد شكل صدمة للأهالي.

وبحسب الشبكة، فإنّه تم إبلاغ قوى الأمن الداخلي (الأسايش)  التابعة لـ “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) على الفور، حيث أرسلت دوريات أمنية عملت على تطويق المكان، وعثرت على أجزاء من ساق بشرية وكف مبتورة، داخل كيس مرمي في حاوية قمامة، بينما لم تتمكن من العثور على باقي أجزاء الجسد.

ونقلت “عين الفرات” عن مصدر من “الأشايس”  قوله، إنّ الدلائل الأولية ترجح فرضية وجود جريمة اتجار بالأعضاء البشرية، أو جريمة خطف وتعذيب الضحية بشكل وحشي للضغط على ذويه ودفعهم لإرسال فدية مالية، لكن المعطيات غير واضحة بصورة كافية وما تزال التحقيقات جارية.

وأشارت “عين الفرات” إلى أنّ الأعضاء نُقلت الأعضاء إلى قسم الطب الشرعي في مستشفى الطبقة الوطني، والذي أكد بدوره أنَّ الأعضاء تعود لشاب في العقد الثاني من العمر وقد بُترت قبل 24 ساعة. وفقاً للمصدر.

 

قد يعجبك ايضا