جريمة بشعة.. مقتل طفلين وإحراق جثتيهما في وضح النهار

مراسل الحسكة: جسر

قتل طفلان وأحرقت جثتيهما، في جريمة جديدة وصفت بـ”البشعة” تضاف الى سجل ما يحصل في محافظة الحسكة التي ارتفع بها بها معدل الجريمة، كما حال غالبية المدن السورية.

أفاد مراسل جسر أن الجريمة  وقعت في حي المعيشية بمدينة الحسكة عصر يوم أمس الاحد وراح ضحيتها الفتاة سارة مطر الصياح التي تبلغ من العمر 15 عاماً وشقيقها الطفل ميزر مطر الصياح ويبلغ من العمر 9 أعوام بعد تعرضهما للطعن والحرق في منزلهما بهدف السرقة، حيث عمد الجاني بعد أن قتل الطفلين الى حرق المنزل لاخفاء معالم جريمته.

واوضح مصدر مقرب من أهل الضحيتين لمراسل جسر بالحسكة أن جريمة القتل حدثت في وضح النهار، حيث استغل الفاعل غياب الوالدين اللذين كانا في واجب العزاء في قرية الدحام جنوبي الحسكة، على طريق الحسكة الشدادي، فيما شقيقهما الأكبر كان في عمله ساعة حدوث الجريمة، وأن دافع الجريمة هو السرقة حيث كان يوجد بالمنزل مبلغ 10 مليون ليرة سورية.

 

كما أفاد المصدر أن الطبيب الشرعي التابع للنظام بمحافظة الحسكة وبعد كشفه على الجثتين في المشفى الوطني مساء أمس أكد بأن الفتاة سارة تعرضت لاكثر من 20 طعنة في جسدها، والطفل ميزر تعرض لعملية ذبح من الرقبة، ما أدى الى وفاتهما على الفور، وبعد سرقة المبلغ 10 مليون ليرة قام القاتل بحرق المنزل لاخفاء معالم جريمته.

 

يذكر ان حي المعيشية يقع تحت سيطرة الوحدات الكردية وأن جميع مدن محافظة الحسكة شهدت في الاونة الاخيرة عدد كبير من الجرائم بدافع السرقة والسطو وراح ضحيتها عدد من المدنيين، كان آخرها عملية خطف المواطن رياض محمد وليكا بالقامشلي وقتله بعد رفض أهله بدفع فدية للخاطفين الذين طلبوا 100 الف دولار لاطلاق سراحه، وتمّ العثور على جثته بالقرب من قرية “خراب العسكر” جنوبي مدينة القامشلي.

قد يعجبك ايضا