“جسر” ترصد تحركات تركيّة في رأس العين تنبئ بعملية عسكرية محتملة (فيديو)

رصد مراسل جسر في ريف الحسكة الشمالي، قبل ساعة من الآن تحركات لآليات ورتل عسكري تركي في منطقة رأس العين،في محافظة الحسكة.

جسر:ريف الحسكة:

رصد مراسل جسر في ريف الحسكة الشمالي، قبل ساعة من الآن تحركات لآليات ورتل عسكري تركي في منطقة رأس العين،في محافظة الحسكة الواقعة على الحدود مع تركيا، ربما تكون مقدمات لقيام تركيا بعملية عسكرية في المنطقة.

وبحسب مراسلنا، تم  رصد الرتل التركي لحظة خروجه من قرية الداوودية، وكانت جهته قرية “أبو راسين” التي تبعد ثمانية كيلومترات عن قرية “الداوودية”، وتخصع قرية أبو راسين لسيطرة ميلشيات نظام الأسد، بالإضافة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” بذات الوقت.

وقاالت وكالة “سانا” التابعة للنظام : أنّ القوات التركية أدخلت رتل آليات عسكرية وشاحنات محملة بالأسلحة إلى رأس العين استعداداً لشن  ما أسمته “عدوان” على مدينة الدرباسية وبلدة أبو راسين بريف الحسكة.”

وأضافت الوكالة: “أنّ الجيش التركي أدخل، يوم أمس الجمعة، رتل آليات عسكرية وشاحنات محملة بأسلحة وذخيرة ومعدات لوجيستية إلى مدينة رأس العين.

ونفى المكتب الإعلامي لقوات سوريا الديقراطية على لسان مدير المكتب “مصطفى بالي” نفى نية تركيا القيام بعملية عسكرية في المنطقة.

وعلى الرغم من نفي “قسد” لهذه المعلومات، إلاّ أنّ معلوماتنا الميدانية وفقاً لمراسل الصحيفة تفيد بأنّ ثمة تحركات ميدانية للقوات العسكرية التركية توحي بأنها على وشك القيام بعمل عسكري، وأرفق مراسلنا فيديو خاص لموقع جسر يرصد تحركات القوات التركية يؤكد ما أفادنا به من معلومات.

 

قد يعجبك ايضا