“حيدرة سليمان” يدخل عالم التجارة الالكترونية

أكد نائب رئيس الاتحاد العربي للتجارة الاكترونية إيهاب أبو الشامات، انضمام المدير التنفيذي لـ”المجموعة المتحدة للنشر والإعلان والتسويق” حيدرة بهجت سليمان إلى الاتحاد كعضو منتسب.

وتقدّم حيدرة سليمان مؤخراً بطلب انتساب إلى عضوية الاتحاد، ووافق الأخير على ذلك اعتباراً من مطلع آب 2020 بعد تسديد الرسوم المقررة بنظام الاتحاد، كما ينوي الاتحاد إقامة نشاطات لأول مرة في سورية، بحسب ما ذكر موقع الاقتصادي”.

وتأسس “الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية” في مايو (أيار) 2016 ضمن مصر، وهو إحدى المنظمات المتخصصة والتابعة لـ”مجلس الوحدة الاقتصادية العربية” المنبثق عن “جامعة الدول العربية”.

ويهدف الاتحاد ليكون شريكاً في بناء اقتصاد رقمي تنموي ومستدام في الوطن العربي، عبر خدمات رقمية ذكية، للوصول إلى تجارة إلكترونية عربية وفق المعايير العالمية، حسبما ذكره سابقاً.

وفي تموز 2019، أكد رئيس اتحاد محمد نبيل فرعون أن الاتحاد يسعى لإطلاق منصة تجارية إلكترونية عربية تحمل اسم “سندباد”، وسيشمل عملها العديد من الدول العربية بينها سورية.

وأسهم فرعون مؤخراً بتأسيس “شركة موف إت اوبريشن سنتر” المتخصصة بالنقل البري بواسطة تطبيقات الهاتف المحمول، وذلك بالشراكة مع رجل أعمال سوري وآخر مصري، وبرأسمال تأسيسي قدره 12 مليون جنيه.

 

وحيدرة سليمان هو ابن رجل المخابرات وسفير النظام المطرود السابق بهجت سليمان،  ظهر في عدة فيديوهات على صفحته الشخصية في “فيسبوك”، فاعتبره مراقبون غير سليم من الناحية العقلية، كما سربت له تسجيلات وهو يتعاطى المخدارات، وآخر ظهور كان له منذ أشهر مع السورية انجي خوري، وهما يرقصان في أحد الحفلات.
قد يعجبك ايضا