حالة الطقس المتوقعة في سوريا خلال الأيام الثلاثة القادمة

جسر – متابعات

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في دمشق، أنّ درجات الحرارة توالي انخفاضها خلال الأيام التالية، لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل، ويكون الجو ربيعياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر على المناطق الساحلية.

وأضافت الأرصاد، أنّ الجو يستمر سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية، ويكون أثناء الليل لطيفاً ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية.

أمّا الرياح، فتكون غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الغربية بين الخفيفة والمعتدلة بينما تكون شمالية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم /سا أحياناً تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.
والبحر متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج، وتميل درجات الحرارة للارتفاع يوم غدٍ الثلاثاء، لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يستمر الجو لطيفاً ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية.
الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر والمساء مثيرة للغبار في بعض المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
بينما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها يوم الأربعاء، أو أعلى بقليل في أغلب المناطق، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.
ةتكون الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر، والبحر: خفيف ارتفاع الموج.
وفي ذات السياق، حذّرت مديرية الأرصاد، من  انخفاض مستوى الرؤيا الأفقية نتيجة النشاط على سرعة الرياح والمسببة للأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والبادية.
قد يعجبك ايضا