حالة الطقس.. درجات الحرارة أدنى من معدلاتها

In this photo released by the Syrian official news agency SANA, snow covers a village in the southern province of Sweida, Syria. Wednesday, Feb. 17, 2021. Snow blanketed parts of Syria, Lebanon, Jordan and Israel on Wednesday, blocking roads, disrupting traffic and postponing vaccination campaigns against COVID-19 and even exams at some universities. (SANA via AP)

جسر – متابعات

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت 29 كانون الثاني/ يناير، أنّ درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحو 5 درجات مئوية، وحذّرت من تشكّل الصقيع أثناء الليل.

وقالت “الأرصاد”: تضعف الفعالية الجوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق المنطقة الساحلية.

وتوقعت مديرية الأرصاد، أنْ تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي /2_5/ درجات مئوية.

وأوضحت “الأرصاد” أنّ الجو يكون شديد البرودة ليلاً، في أغلب المناطق ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق والضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق، والرياح متقلبة الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وأشارت الأرصاد، إلى أنّ أغلب المحافظات السورية، شهدت هطولات مطرية بعضها غزير، حيث سجلت أعلى نسبة منها في محافظة طرطوس وبلغت 27.5 مم في “فجليت”، ومشتى الحلو 25مم.

قد يعجبك ايضا