حالة الطقس.. هطولات رعديّة ورياح مثيرة للغبار

جسر – متابعات

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية عبر نشرتها لهذا اليوم الثلاثاء 8 آذار/ مارس،  أن يستمر الجو، غائماً جزئياَ بشكل عام، مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر على المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

وأضافت أنّ التوقعات تشير إلى أنْ تمتد الهطولات إلى المناطق الجنوبية الغربية ليلاً وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، كذلك توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل في المناطق الشرقية والجزيرة.

وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً، تتحول مساءً الى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع أجواء سديمية في المناطق الجنوبية الشرقية، والبحـر متوسط الى خفيف ارتفاع الموج مساءً.

أمّا بالنسبة ليوم غدٍ الثلاثاء فيكون الجو بين الغائم جزئياَ والغائم، مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية ومتفرقة تكون غزيرة أحيانا خاصة المناطق الغربية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها حول معدلاتها أو أعلى بقليل.

كما توقع الأرصاد، أنْ تكون الرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز50 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية، والبحـر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

 

 

قد يعجبك ايضا