حزب الله يسقط طائرة إسرائيلية وأدرعي يقول لا خشية من تسريب معلومات

زعم حزب الله أنه أسقط طائرة اسرائيلية مسيرة مساء السبت 22 أغسطس بالقرب من قرية عيتا الشعب في جنوب لبنان وأن الطائرة أصبحت بعهدة قواته، كما أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي عن سقوط طائرة إسرائيلية في الأراضي اللبنانية.

جسر:متابعات:


زعم حزب الله”اللبناني” أن قواته أسقطت طائرةً اسرائيلية مسيرة، مساء السبت، بالقرب من قرية “عيتا الشعب” في جنوب لبنان، وذكر الحزب في بيان له:
“المقاومة الإسلامية أسقطت عصر يوم السبت الموافق لـ 22 أغسطس الحالي طائرة إسرائيلية مسيرة اخترقت الأجواء اللبنانية بالقرب من بلدة عيتا الشعب”.في الجنوب اللبناني. كما أردف أن الطائرة الإسرائيلية أصبحت في عهدة المقاومة.
المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، “أفخاي أدرعي” أعلن عبر تغريدة له على تويتر، عن سقوط طائرة مسيرة تابعة للقوات الإسرائيلية في أراضي لبنان. وقال إنه لا خشية من تسرب معلومات.
يذكر أن الحدود اللبنانية الإسرائيلية تشهد توتراً متقطع، على إثر استهداف القوات الإسرائلية لمواقع تعود لحزب الله.خصوصاً بعد مقتل “علي كامل محسن” التابع لحزب الله بغارة إسرائيلية، استهدفت موقعاً قرب مطار دمشق في سوريا بتاريخ 20 يوليو.
ومن جهته أعلن الجيش الإسرائيلي، إحباط عملية إرهابية في 27 يوليو على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، حيث أفادت مصادر بتبادل لإطلاق النار وسماع دوي انفجارات في مزارع عين شبعا، فيما نفى جزب الله ذلك.

قد يعجبك ايضا