حصيلة جديدة لإصابات كورونا تعلنها الإدارة الذاتية شمال شرق سوريا

أعلنت هيئة الصحة التابعة “لقسد” في شمال وشرق سوريا،اليوم الاثنين عن ٢٥٤حالة إصابة جديدة ب “كوفيد ١٩” في شمال وشرق سوريا.

جسر: متابعات:

أعلنت هيئة الصحة التابعة “لقسد” في شمال وشرق سوريا،اليوم الاثنين عن ٢٥٤حالة إصابة جديدة ب “كوفيد ١٩” في شمال وشرق سوريا.وأوضح الدكتور جوان مصطفى الرئيس المشترك لهيئة الصحة في” الإدارة الذاتية” لشمال وشرق سوريا. أن حالات الإصابة بكورونا هي ١٤٢ ذكور و١١٢ إناث ،تتوزع على الشكل التالي: في محافظة الحسكة تم تسجيل ٢٧ حالة, وفي القامشلي ١٢حالة، في ديريك ٢٨، وحالة واحدة في رميللان، وفي معبدة 6 حالات، والقحطانية حالتنين، ووثلاث حالات في عامودا، وحالة في الدرباسية .

كما تم تسجيل /56/ حالة في عين العرب، /42/ حالة في الرقة، /37/ حالة في الطبقة، /32/ حالة في منبج، /6/ حالات في دير الزور، وحالة بريف حلب الشمالي.

وذكرالدكتورجوان مصطفى أنه تم تسجيل /3/ حالات شفاء جديدة في شمال شرق سورية.

يذكر انه مع هذه الاحصائية يكون عدد الحالات المسجلة بفيروس كورونا في مناطق الإدارة الذاتية، /4604/ حالة، منها /125/ حالة وفاة و/707/ حالة شفاء.وتتزامن هذه الاحصائية مع قرار الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، الثلاثاء الماضي ، بفرض حظر تجول جزئي على مناطق سيطرتها كافة لمدة عشرة أيام، للحد من انتشار فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا