حكومة كردستان ترد على “نصرالله”: أنت الذي لا تجرؤ أن تخرج رأسك من جحرك خوفا!

جسر: متابعات:

ردت حكومة إقليم كردستان، اليوم الاثنين، على تصريحات الامين العام لميليشيا حزب الله حسن نصر الله، والتي هاجم فيها الرئيس مسعود بارزاني، متهما إياه بالجبن عن مواجهة “داعش”.

وقال المتحدث باسم حكومة الإقليم جوتيار عادل في بيان ردا على تصريحات نصر الله بشأن كردستان: “لم نستغرب أبداً من صوتك المرتجف وأسلوبك الصبياني وأنت تهاجم إقليم كردستان وزعيم أمة”، مبينا “أنت المحروم لسنين طوال من أشعة الشمس والمختبئ مرعوبا في السراديب والأنفاق تحت الأرض، تتهجم وتهين شعبا مناضلا”، بحسب ما نقلته “السومرية نيوز”.

واضاف “بدلاً من ذلك كان الأجدر بك أن تدافع عن هذا الشعب الذي يعاني الظلم والاستبداد منذ عقود”، مشيرا الى ان “قوات البيشمركة، لا غير، هي التي انبرت في الذود عن أربيل وكردستان، ورغم ذلك فقد قدّرنا وعبّرنا عن امتناننا لمساعدة الآخرين لنا”.

وتابع “أنت الذي لا تجرؤ أن تخرج رأسك من جحرك خوفاً من أعدائك، لماذا تحاول النيل من امة لا رابط يربطك فيها”، لافتا الى ان “الرئيس بارزاني هو رمز الصمود لشعب كردستان، جبان ورعديد مثلك أصغر بكثير من التطاول على هذا الشعب وزعيمه”.

يذكر أن أمين عام ميليشيا حزب الله اللبناني ألقى، مساء أمس الأحد، كلمة هاجم فيها مسعود بارزاني، زاعما أن إقليم كردستان مدين لقائد فيلق القدس في الحرس الثوري قاسم سليماني الذي قتل بضربة أميركية قبل أكثر من أسبوع في بغداد، لأنه أبعد ذلك الخطر عن أرض إقليم كردستان.

قد يعجبك ايضا