حمص: تسترت عاماً ونصف على قاتل صديقتها ليقبض عليهما سوياً

جسر: متابعات

ألقي القبض على رجل أقدم على قتل امرأة منذ عام ونصف في مدينة حمص، بعد أن قام بطعنها ١٤ إثر خلاف مادي وقع بينهما.

وذكرت صفحة “وزارة الداخلية” على “فيس بوك” أن القتيلة “ث . ع” والتي عثر عليها ضمن منزلها في حي ضاحية الوليد بمدينة حمص، تبين أنها قتلت بعد تعرضها لـ ١٤ طعنة في مختلف أنحاء جسدها.

ووفقاً للتحريات، تبين وجود علاقة بين القتيلة وصديقتها الدعوة “ل.خ” التي اعترفت في النهاية بعد انكار مطول، بوجود تعامل مادي (بالفائدة) بينها وبين الضحية، وأنها قامت بتعريفها على ابن شقيق زوجها المدعو “ذ . م” والذي قام في وقت لاحق بإعطاء المغدورة مصاغاً ذهبياً عبارة عن اونصتين ذهبيتين، كان قد سرقهما من منزل عمه، لتقوم بتشغيلهما وإعطائه فوائد عن الأرباح.

وبينت “ل.خ” أنه يوم وقوع الجريمة وعند علمها بمقتل الضحية، كان المدعو “ذ.م”  في منزل عمه، فراودتها شكوك بأن يكون الجاني، وبناء على شكوكها تم توقيف الجاني الذي اعترف بإقدامه على قتل الضحية “ث . ع” في منزلها بعد حصول خلاف بينهما على الفوائد والأرباح على المبلغ الذي وضعه عندها، وتطور هذا الخلاف حينها إلى ملاسنة كلامية ،فقام بدفعها وانهال عليها بعدة طعنات من سكين مطبخ، وبعد تأكده من وفاتها، قام بوضع كيس نايلون على رأسها، وأخذ أداة الجريمة وسرق أجهزة الخليوي للمغدورة،ثم قام بتحطيمها ورميها في حاوية القمامة لإخفاء الأدلة.

وتم إحالة كل من القاتل بتهمة القتل وصديقة الضحية بتهمة التكتم على جريمة القتل، إلى القضاء المختص لتتم محاكمتهما.

 

قد يعجبك ايضا