خنقتها أثناء إسعافها إلى المستشفى.. موت طفلة على يد زوجة أبيها بحمص

أعلن فرع “الأمن الجنائي” بحمص التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، أنه تمكن من الكشف عن ملابسات جريمة قتلٍ راحت ضحيتها طفلة صغيرة.

جسر- متابعات

أعلن فرع “الأمن الجنائي” بحمص التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، أنه تمكن من الكشف عن ملابسات جريمة قتلٍ راحت ضحيتها طفلة صغيرة.

ونشرت وزارة داخلية النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك يوم أمس الجمعة 25 كانون الأول/ ديسمبر، تفاصيل جريمة وقعت في مدينة حمص، ضحيتها طفلة صغيرة، أقدمت زوجة أبيها على قتلها عمداَ.

وأضافت الوزارة، أنّ معلومات وردتْ إلى فرع الأمن الجنائي بحمص، قادت إلى كشف الجريمة، التي ارتكبتها المدعوة “نارمين ز ض” الزوجة الثانية لوالد الطفلة، حيث اعترفت بأنها أقدمت على جريمة قتل الطفلة.

وأشارت إلى إن الطفلة تعرضت للضرب والتعذيب من قبل زوجة الأب، ما أدى إلى فقدانها الوعي، وسقوطها على الأرض، وعلى إثر ذلك بادرت الجانية إلى الاتصال بوالد الطفلة، بهدف إسعافها إلى المستشفى.

زوجة والد الطفلة، رافقته أثناء إسعاف الطفلة إلى المستشفى، لكنها أقدمت وهم في الطريق على وضع يدها على فم الطفل، لتنتهي حياة الطفل خنقاً، دون أنْ يشعر الزوج بذلك.

لكنّ ثمة خدوش على وجه الضحية، دفعت عناصر الأمن الجنائي، للشك بأنّ جريمة محتملة وراء موت الطفلة، بحسب الوزارة.

عقب ذلك، اعترفت زوجة الأب بجريمتها، وأكدتْ أنّ والد الطفلة المغدورة لم يكن على علمٍ بما تتعرض له طفلته على يد  زوجته.

ويعاني الأهالي والسكان في المناطق التي يسيطر عليها نظام الأسد، من أوضاع أمنية ومعيشية سيئة، وانتشار الفساد والمحسوبيات وتجارة المخدرات وجرائم القتل والسطو، وسيطرة فئة من المنتفعين على مفاصل السلطة والموارد.

رمى جثتها في بئر.. القبض على رجل قتل سيدة رفضت الزواج به في حمص

قد يعجبك ايضا