دريد رفعت الأسد ينشر نص برقية أرسلها والده إلى بشار الأسد

جسر – متابعات

نشر دريد رفعت الأسد عبر حسابه بموقع “فيسبوك” رسالة، قال إنها برقية تهنئة أرسلها والده إلى بشار الأسد، بعد فوزه بـ”الانتخابات” الرئاسية المزعومة.

وقال دريد في منشوره، إنه الرسالة هي “برقية الأب القائد الدكتور رفعت علي سليمان الأسد إلى ابن شقيقه السيد الرئيس بشار حافظ الأسد بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية العربية السورية”.

وجاء في الرسالة: “إلى السيد الرئيس بشار حافظ الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية. اليوم ينتصر الشريف وشعبه ولا يسعني بعد إذ رأيتك حبيباً كريماً وكما عهدتك بحمد الله إلا أن أبعث اليوم أصدق التهاني بمناسبة حصولكم على ثقة شعبنا العظيم بإعادة انتخابكم، متمنياً لكم التوفيق والنجاح في القيام بمهامكم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا الحبيبة والتي أنتم أهل لها من دون شك”.

وأضاف: “لكم في حنايا ضلوعي حب اصطفاه قلبي والضمير، دمتم محروسين بعينه تعالى ومتعكم الله بوافر الصحة والعافية”.

ويحتل بشار الأسد منصب الرئيس منذ أكثر من 20 عاماً بعد أن ورث المنصب من والده حافظ الأسد، الذي توفي بعدما حكم سوريا لـ 30 سنة متتالية.

وجدير بالذكر أنه رغم توجيه المجتمع الدولي تهم ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية لبشار الأسد، لم يمنعه ذلك من ترشحه للانتخابات الرئاسية. وسبق أن فاز فيها في 2014 بنسبة 88 بالمئة.

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوروبي في وقت سابق، عدم اعترافها بـ”انتخابات” نظام الأسد.

تقرير: عشرات آلاف السوريين احتجزوا وأُجبروا على “انتخاب” بشار الأسد

قد يعجبك ايضا