“دواعش” تنكروا بزي قسد وهاجموا حاجزاً لها في الباغوز (صور)

أفاد مراسل صحيفة جسر في الباغوز، أن مجهولين يعتقد أنهم من عناصر داعش، قد هاجموا حاجزا لقوات سوريا الديمقراطية، صباح اليوم في مدخل بلدة الباغوز، قرب الحدود السورية العراقية، ما أسفر عن مقتل عنصرين وإصابة ثلاثة آخرين.

جسر: الباغوز:

الحجز الذي تمت مهاجمته في مدخل الباغوز بعدسة مراسل جسر

أفاد مراسل صحيفة جسر في الباغوز، أن مجهولين يعتقد أنهم من عناصر داعش، قد هاجموا صباح اليوم حاجزا لقوات سوريا الديمقراطية، في مدخل بلدة الباغوز، قرب الحدود السورية العراقية، ما أسفر عنه مقتل عنصرين وإصابة ثلاثة آخرين.

منطقة الهجوم والحرش المحيط بها بعدسة مراسل جسر

وقال مراسلنا إن “أربعة أشخاص مسلحين تنكروا بلباس “قسد” هاجموا بالأسلحة الخفيفة حاجزاً لقسد في مدخل بلدة الباغوز، وقتلو العنصرين عمار الشملان، وعبد الرحمن الصبيح من فوج هجين”. وأضاف أن “المهاجمين اشتبكوا مع بقية عناصر النقطة، ليجرحوا أربعة عناصر آخرين بعضهم إصابته بليغة”.

ولفت مراسلنا إلى أن المهاجمين تمكنوا من الفرار بسلام بعد الهجوم المباغت على الحاجز، واتجهوا صوب أحراش الزيتون والرمان القريبة من مكان الهجوم، في حين فرضت قوات سوريا الديمقراطية طوقا أمنياً على الباغوز وسط تدقيق أمني غير مسبوق على المارة. وتشهد مناطق شرق الفرات المسيطر عليها من قبل التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية تصاعداً في العمليات منذ عدة أشهر، كان أخرى اشتباكات عنيفة ليلة أمس في بلدة الزر، حيث دارت اشتباكات عنيفة، وفجر عنصرين من التنظيم أنفسهم وسط قوات من التحالف الدولي وقسد.

موقع العملية بعدسة مراسل جسر
قد يعجبك ايضا