رؤيا جديدة لـ”رامي مخلوف” يبشر من خلالها السوريين بالحل المعجزة

جسر – متابعات

نشر “رامي مخلوف” ابن خال رأس النظام، تسجيلاً مصوّراً جديدا على صفحته الشخصية على فيس بوك، من خلال توجيه معايدة للسوريين، وتحدث خلاله عن معجزة ستفضي إلى حل “الأزمة السورية” حسب تعبيره.

وقال “مخلوف” في التسجيل الجديد الذي وضعه تحت عنوان “بشرى للسوريين”: أنه هناك آيات قرانية أربعة تدل على اقتراب فرج الله على الشعب السوري.

والآية الأولى هي (قد أجيبت دعوتكما فاستقيما ولا تتبعان سبيل الذين لا يعلمون)، وتفسيرها إن الله سيستجيب وستفرج على السوريين في وقت قريب، أما الثانية (ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين) ويرى “مخلوف” أنّ  تفسير هذه الآية يفيد أن البلاد الخوف قد وقع وبقي شيء واحد وهو البشرى بعد صبر السوريين.

أما الآية الثالثة فهي (أتى أمر الله فلا تستعجلوا) واعتقد بقوله أن الفرج قد أتى بأمر ن الله فلا تستعجلوه، أما الآية الرابعة (تلك عشرة كاملة) وربطها بأن الأزمة السورية قد أكملت العشر سنوات ورأى أنها لا تزيد عن عشرة ولا تنقص عنها.

وقال، “أن الحل الشامل سيكون في الأشهر القادمة وسيكون معجرزة لأن جميع السوريين سيوافقون عليه، والعالم كله سيشهد على معجزة السوريين”، كما زعم، رافضاً أنْ يفصح عن ماهية هذا الحل وطبيعته.

كما رفض “مخلوف” الإفصاح عن مصدر الرسالة واكتفى بأنها رؤيا متنمنياً أنْ تصح وأنّه من “المهم اليوم إبلاغ السوريين بهذه الرسالة”.

وأضاف “مخلوف” أن “الحل سيكون معجزة وأضاف “كيف؟ وما الأسلوب؟ هذا أمر أحتفظ به لنفسي”.

وأشار “رامي مخلوف” أنّ سوريا تشهد الأشهر الأخيرة في الأحداث السورية، مبشراً أنّ الأزمة ستنتهي قريباً.

لكنّ مخلوف أفصح في نهاية حديثه، أنّه نوع من الأمنيات من خلال قوله: “أنّه يتمنى أن يكون هذا الحل حقيقي وأن تكون نهاية لمعاناة السوريين””.

الجدير بالذكر، أنّ رامي مخلوف” اتخذ شخصية جديدة وأكسبها بعداً دينيا، من خلال حديثه الدائم عن التدخل الإلهي في الأحداث، وأنّ العدالة السماوية، لابد أنْ تأخذ مجراها، وذلك من خلال عدة تسجيلات مصوّرة نشرها على صفحته الشخصية على “فيسبوك” بعد ظهور خلافه مع “رأس النظام” بشكلٍ علني.

رامي مخلوف: تفكيك اللغز

قد يعجبك ايضا