“راتب خرافي”.. كريستيانو رونالدو ينضم لنادي “النصر” السعودي

جسر – متابعات

أكد نادي النصر السعودي لكرة القدم، أمس الجمعة، توقيع عقد مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على الإنترنت صورة للاعب ممسكا بقميص النادي وعلق عليها “الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا للعالمي”، وهو لقب النادي السعودي.

في المقابل، قال رونالدو (37 عاما) في تصريحات نقلها حساب النادي عبر تويتر: “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة”.

وأكد اللاعب أن “الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات”.

ومن المقرر أن يتقاضى رونالدو أكبر أجر للاعب كرة قدم في تاريخ اللعبة، إذ تصل مستحقاته المالية إلى 177 مليون إسترليني سنويا، أي نحو 200 مليون يورو.

وقال رئيس نادي النصر مسلي آل معمر :”هذه الصفقة أكبر من كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية والأجيال القادمة”.

أعرب وزير الرياضة السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن سعادته بانضمام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر.

ورحب الوزير بقدوم “صاروخ ماديرا” إلى الملاعب السعودية، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية.. مرحباً بك”.

وتابع قائلا: “سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا”.

ويُعد رونالدو لاعب كرة قدم حر منذ مغادرته صفوف اليونايتد على خلفية مقابلة صحفية انتقد خلالها النادي الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا