رجلٌ في حلب يقتل زوجته بواسطة عصا ويمتنع عن إسعافها

جسر – متابعات

قتل رجل زوجته بواسطة عصا خشبية، في مدينة حلب شمالي سوريا، بسبب خلافات عائلية معها.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، اليوم الاثنين 28 آذار/ مارس،  أنّ عناصر قسم شرطة الميدان التابع لها، ألقوا القبض على رجل ضـرب زوجته بواسطة عصا خشبية على رأسها وأنحاء جسمها ما أدى لمفارقتها الحياة.

وأضافت الوزارة، أنّ معلومات وردت لقسم شرطة الميدان من مخفر مشفى حلب الجامعي، تفيد بدخول المدعوة (فاطمة – ب) في حالة إسعاف إلى المشفى بعد مفارقتها الحياة وعليها آثار كدمات وتحقن دماء في أنحاء جسمها.

وقالت الوزارة، إنّ دورية من القسم المذكور ودورية من قسم الأدلة الجنائية، حضروا إلى المشفى حيث نقلوا جثة الضحية إلى مركز الطبابة الشرعية ، وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين سبب الوفاة هو الوزمة الدماغية التالية لرض شديد على الرأس.

وأشارت الوزارة، إلى أنّه وأثناء التحقيقات دارت الشبهات حول الزوج، حيث استدعي إلى القسم، واعترف أثناء التحقيق معه ومواجهته بالأدلة، بأنّه ضرب زوجته بواسطة عصا خشبية على رأسها وأنحاء جسمها منذ عدة أيام لوجود خلافات شخصية بينهما في المنزل ، ولم يقم بإسعافها إلى المشفى خوفاً من كشف أمره وتعرضه للمساءلة القانونية.

الجدير بالذكر، أنّ الجرائم العائلية ازدادت بشكلٍ كبير خلال السنوات الخيرة، بسبب تفكك العلاقات والأواصر الاجتماعية، بعد أكثر من 10 سنوات من الحرب.
قد يعجبك ايضا