رفض أهلها تزويجهما.. أربعيني يطلق النار على فتاة وينتحر في عامودا

جسر: الحسكة:

أقدم رجل يبلغ من العمر 42 عاماً، على الانتحار، بإطلاق النار على نفسه، بعد إطلاق النار على فتاة في مدينة عامودا بالقامشلي، يوم أمس .

وأفاد مراسل “جسر” بأن الرجل متزوج ولديه أطفال، ولكن عائلة تلك الفتاة التي تعمل في صيدلية، رفضت تزويجهما، فأطلق النار على الشابة، ومن ثم قتل نفسه، حيث أسعفت الفتاة للمشفى، وهي في حالة حرجة.

وتشهد محافظة الحسكة حالات انتحار بشكل كبير كثرت في الآونة الأخيرة، حيث انتحر الطفل “حمود الهوشان”، في ظروف غامضة، في الـ 24 من شهر نيسان الفائت.

انتحار الطفل “حمود محمد الهوشان” بظروف غامضة في الحسكة

وأقدم الشاب “حسين عمر” في شهر شباط الماضي على قتل نفسه في مدينة الحسكة، فيما انتحر الشاب “جفان صلاح، البالغ من العمر 23 عاماً، أمام مشفى فرمان في مدينة القامشلي،  نهاية العام الماضي.

وأقدم الشاب “اسامة شملو الاحمد” 35 عاماً، في شهر نيسان عام ٢٠١٩، على إطلاق النار على رأسه، وهو من سكان حي طي في مدينة القامشلي، بسبب الفقر وتراكم الديون عليه.

وفي شهر آب من عام 2019 أقدمت فتاة في الـ15 عشرة من عمرها على الانتحار، في مدينة الحسكة، بقتل نفسها شنقاً، دون أن تتوضح الأسباب، وانتحر رجل يبلغ من العمر ٦٥ عاماً من قرية خربة عمو جنوب القامشلي، بإطلاق الرصاص على رأسه، في الشهر ذاته.

قد يعجبك ايضا