روسيا تجند شباب في شرق سوريا تحضيراً لإرسالهم إلى ليبيا

أفاد مراسل “جسر” في “الحسكة” ،أن القوات الروسية المتواجدة في قاعدة رميلان .تقوم وعبر وكلاء محلين ، بتجنيد الشباب في المنطقة، وذلك بغية إرسالهم إلى ليبيا.

قوات روسية في سوريا

جسر: متابعات:

أفاد مراسل “جسر” في “الحسكة” ،أن القوات الروسية المتواجدة في قاعدة رميلان .تقوم وعبر وكلاء محلين ، بتجنيد الشباب في المنطقة، وذلك بغية إرسالهم إلى ليبيا، للاشتراك في المعارك الدائرة هناك ، بين قوات حكومة الوفاق، و خليفة حفتر .
كما تقوم القوات الروسية، بإرسال من تم تجنيده من شبان المنطقة إلى مناطق النزاع في اقليم ” ناغورني كارباخ” حيث يشهد الإقليم نزاع مسلح عليه بين باكو، ويريفان .في مواجهات عنيفة رغم الدعوات المتكررة من واشنطن، وموسكو، وباريس، والاتحاد الأوروبي، بوقف فوري لإطلاق النار .حيث أكد العديد من أهالي منطقة تل براك 40 كم شرقي محافظة الحسكة . بان القوات الروسية تسعى وعبر شركائها إلى إفراغ المنطقة من الشباب عبر إرسالهم للقتال كمرتزقة في مناطق النزاع في ليبيا وارمينيا مقابل مبالغ مالية
وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الأذربيجانية ، “أنار إيوازوف” ، قد صرح لوسائل اعلام في 28 من سبتمبر الماضي، إنه تم العثور على مرتزقة سوريين بين جثث القوات الأرمينية في جبهة “كاراباخ.”.

 

قد يعجبك ايضا