“ساق انثى” في حديقة سيف الدولة.. و طبابة النظام الشرعية تعلق

جسر: متابعات:

تداول ناشطون يوم أمس خبراً يفيد بالعثور على جزء من جثة في حديقة سيف الدولة بحلب، ما أثار مخاوف الأهالي، لترد الطبابة الشرعية التابعة للنظام لتؤكد أنها ساق لانثى.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام تسجيلاً مصوراً مع رئيس الطبابة الشرعية بحلب هاشم شلاش الذي أكد أنه عثر على ثلث علوي من ساق تعود لانثى وقدم، وتم احضارها من حديقة سيف الدولة، إلى مركز الطبابة الشرعية، ليتبين أن زمن الوفاة مضى عليه أكثر من شهر، وقال “يبدو أن الفتاة بترت ساقها بتراً طبياً، لكون البتر ذا حواف منتظمة، ولم يتم العثور على جثة”.

ماحقيقة الخبر الذي تم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول العثور على جثة لم يتبقى منها سوى قدمها فقط في حي سيف الدولة بمدينة حلب ..؟

Publiée par ‎وزارة الداخلية السورية‎ sur Mardi 26 mai 2020

 

وأثار الخبر استغراباً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر ناشطون أن تلك الحادثة تمثل “استهتاراً” كبيراً، فكيف من الممكن أن ترمى ساق فتاة في حديقة، حتى لو كانت قد تعرضت لعملية جراحية؟، فيما انتقد آخرون آلية التعاطي مع الموضوع الذي كان يتوجب فيه على قوى الشرطة التابعة لنظام الأسد، متابعة القضية جنائياً، والتعهد بمعرفة هوية الفتاة، بالتعاون مع الطب الشرعي.

 

قد يعجبك ايضا