شبيحة “عارف الطويل” يهاجمون “جمال سليمان”: ما بيرجع والسما زرقا!

جسر: متابعات:

رغب عضو مجلس الشعب التابع للنظام، الفنان عارف الطويل، أن يهاجم الفنان جمال سليمان بطريقة غير مباشرة، فنشر على صفحته الشخصية “فيس بوك”، منشوراً لم يسم من خلاله سليمان بالاسم، ولكن متابعيه عرفوا بأن المقصود هو الأخير، لتنهال التخونيات، في وقت لم يرد فيه الطويل عليهم، تاركاً إياها يهاجمون سليمان، كما يريديون.

وقال عارف الطويل في منشور مختصر “حاولت جهدك وما عرفت تحكي بالمصري، والأكيد انك مارح تقدر ترجع تحكي بالسوري”، وجاء المنشور على خلفية مقابلة أجراها سليمان منذ أيام مع المخرجة المصرية “إيناس الدغيدي” في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، حيث تحدث خلال الحلقة باللهجة المصرية.

وما كان لافتاً في حلقة سليمان أنه قال “إن عدت إلى سوريا سيكون مصيري الاعتقال” نظراً لأن من يحكم سوريا مستبدون، مؤكداً أنه يرغب بالعودة لسورية، ولكن سوريا حرة ديمقراطية كما يحلم بها السوريون.

جمال سليمان: إن عدت إلى سوريا سيكون مصيري السجن (فيديو)

وتفاعل على الفور متابعو الطويل مع المنشور، حيث حصر ميزة التعليقات لمن يعرفهم فقط، ليخونوا سليمان، فقال أحدهم “مو بس مارح يحسن يقدر يحكي بالسوري مارح يحسن يرجع لأصله ابدا”، وعلقت أخرى “ثوب العيرة مابدفي الله يبهدله كمان وكمان”، واعتبر ثالث أن سليمان منافق فقال “هو شخصية منافقة من زمان لاجديد وبرايي اللهجة السورية شرف لايستحقه، لك كل الإحترام استاذ عارف”، وغير ذلك من العبارات التي تتهم جمال سليمان بالخيانة والارتزاق وألفاظ نابية أخرى.

وبعتبر الطويل من أشد الفنانين للنظام السوري، وعبر عن دعمه له في مناسبات عديدة، بدعوى أن من يعارض النظام، يعتبر خائناً لبلده.

 

 

 

قد يعجبك ايضا