شرطة النظام تضبط 1.5 طن مخدرات في طرطوس

 

 

جسر : متابعات

قالت إدارة مكافحة المخدرات التابعة لنظام الأسد إنها ضبطت مساء أمس الأربعاء، 1.5 طن من حبوب المخدرات “الكبتاغون”، ضمن مستودع بمحافظة طرطوس غرب البلاد.

وقالت صحيفة الوطن الموالية للنظام، إن الكمية التي ضُبطت تقدّر بحوالي تسعة ملايين حبة وتقدر قيمتها بأكثر من ملياري ليرة سورية. وأضافت الصحيفة، نقلاً عن مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد “حسين جمعة”، أن قسم من الحبوب المخدرة كان مخزن بشكل فني ضمن آلة لغسيل السجاد، فيما حضر القسم الآخر ليوضع ضمن ألواح خشبية. ونوه جمعة إلى إلقاء القبض على 3 من المشاركين بتجارة المخدرات، وأن التحقيقات لاتزال جارية لكشف باقي المتورطين في القضية.

وكانت قوات النظام، قد ألقت القبض مطلع شهر أيار الجاري على اثنين من أخطر تجار المخدرات في سوريا بحسب وصف مواقع إعلامية موالية للنظام حيث ضبطت شرطة محافظة مدينة حمص تاجرين في حي الإنشاءات وسط مدينة حمص، وبحوزتهما نحو 167 كيلو غرام من حبوب “الكبتاغون” المخدرة، بالإضافة لمعدات مختلفة تساعد على تخزينها وتهريبها وبيعها.

كما تم ضبط أكثر من مليونين و314 ألف حبة “كبتاغون”، في شهر نيسان الماضي، في مدينة اللاذقية إضافةً إلى أكثر من 178 كيلو غرام من مادة “الحشيش”، فضلاً عن مواد أولية تدخل في صناعة حبوب “الكبتاغون”.

أخفوها داخل “البلوك”.. القبض على تاجري مخدرات “خطيرين” في حمص

قد يعجبك ايضا