صحيفة الثورة الرسمية تنشر خبراً وتحذفه حول شركة رامي مخلوف “سيرياتيل” ما محتواه؟

جسر: متابعات:

نشرت صحيفة الثورة الرسمية، خبراً حول الخلاف الحاصل بين رامي مخلوف والهيئة الناظمة للاتصالات والبريد المتعلق بتسديد مبالغ مالية لخزينة الدولة، وبعد أن تداولت الخبر مجموعة من وسائل الإعلام الموالية عمدت الصحيفة إلى حذفه.

وجاء في نص الخبر بعد تداوله أن وزارة الاتصالات والتقانة أعلنت في بيان لها انها تحمل شركة سيرياتل كل التبعات القانونية والتشغيلية نتيجة قراراها الرافض لإعادة حقوق الدولة المستحقة عليها.

وأكد البيان أنه مر أسبوعان تقريبا على انتهاء المهلة المحددة لها، ولم تلتزم الشركة بدفع  المبالغ القانونية المستحقة عليها والمتعلقة بإعادة التوازن للترخيص الممنوح لها، لافتاً إلى أن الجانب الحكومي أبدى مرونة إلا أن الشركة لم تبد التزاماً.

وبمراجعة الصفحة الرسمية للهيئة الناظمة للاتصالات والبريد على “فيس بوك” يتبين أنها لم تنشر أي بيان حول شركة سيرياتيل، منذ مدة.

ونشب خلاف بين الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد ورامي مخلوف، على خلفية مبالغ مالية طالبت بها الهيئة شركة سيرياتل، الأمر الذي دفع رامي مخلوف، إلى نشر مجموعة من “الفيديوهات” مؤكداً أنه لا يمانع من تسديد ماعليه من مبالغ إلا أن شدد على أن تذهب تلك المبالغ إلى مستحقيها، وفقاً لما صرح به.

 

قد يعجبك ايضا