صور لمرشح الرئاسة “جمال سليمان” و”نسرين طافش” تثير لغطاً على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟

جسر – متابعات 

 

تداولت صفحات محلية صوراً للفنان السوري “جمال سليمان” والفنانة “نسرين طافش”، في حين أعلنت إحدى الصفحات أن الفنانيين قد تزوجا.

وقالت إحدى الصفحات وفق مارصدت “جسر” إن الفنانين تزوجا في القاهرة ما أثار ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن الفنان “سليمان” معارض، بينما تعتبر “نسرين طافش” من الموالين للنظام.

وقال أحد المعلقين على موقع “فيسبوك”، “شكون السالفة اشو المرشح للرئاسة كل يوم مع وحدة شكل؟ يوزع عالشباب شوية”.

وقالت: Riham Bahri “أن الأستاذ جمال باسمه الكبير من أول المعارضين للنظام وضحى بالكثير كرمال وطنه”، وعلق أنس إياد الفتيح: “وين كنت انت لما كان الأستاذ جمال يقدم مقترح المجلس العسكري للروس”.

وكان الفنان “سليمان”، قد أعلن تعليق نشاطه السياسي مع المعارضة السورية، داعياً إلى مراجعة شاملة لبنية المعارضة السياسية في البلاد بعد عشر سنوات من الثورة ضد نظام بشار الأسد.

وأوضح سليمان على صفحة في فيسبوك: “أنه لأسباب متعددة لم يجد نفسه من خلال كيانات المعارضة ما دفعه لتعليق نشاطه معها وعدم مشاركته في أي اجتماعات رسمية لأي كيان منها”، معتبراً في الوقت نفسه أن “العمل الوطني” واجب “يجب أن أقوم به بكل وسيلة ممكنة لي وتنسجم مع أفكاري وترضي ضميري وتعبر عن عمق محبتي لأهلي السوريين ولوطننا سوريا”.

وأفادت مصادر لـ”جسر” أن الصور التي يتم تداولها يعود تاريخها لسنوات، نافيةً الأنباء التي تحدثت عن زواج الفنانين.

قد يعجبك ايضا