ضبط 47 كيلو غرام من “الحشيش” وآلاف الحبوب المخدرة في دمشق

جسر – متابعات

صادر فرع مكافحة المخدرات بدمشق التابع لوزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، كميات كبيرة من المخدرات يوم أمس الاثنين 11 كانون الثاني/ يناير.

وأعلنت وزارة الداخلية في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك يوم أمس الاثنين، أنّ فرع مكافحة المخدرات بدمشق صادر 47 كيلو غرام من مادة “الحشيش المخدر” إضافة إلى 11500 حبة من حبوب “الكبتاغون” المخدرة.

وبحسب الوزارة، فإن معلومات وردت لفرع مكافحة المخدرات، تفيد بأنّ شخصاً يعمل في صالون للحلاقة، في محلة مساكن “برزة” يقوم بترويج المخدرات والاتجار بها.

وأشارت الوزارة إلى أنّ “فرع مكافحة المخدرات” نصب كميناً للمدعو “عبد الرزاق . ع” تمكن من خلاله القبض عليه، حيث اعترف أثناء التحقيق معه بالجرم المنسوب إليه، وأنه يشتري المخدرات من شخصٍ يدعى “مجدي . أ” الذي تم القبض عليه هو الآخر، ليدعي أنه يشتري المخدرات من المدعو “محمد . أ” الذي ألقي القبض عليه وتم العثور في بيته بجرمانا على 47 كغ من الحشيش إضافة إلى 11500 حبة كبتاغون، تمت مصادرتها مع ميزان إلكتروني يستخدم في وزنها.

الجدير ذكره، أنّ انتشاراً واسعاً لترويج المخدرات تشهده مناطق سيطرة النظام في سوريا، مستفيدة من فساد المتنفذين ومن المحسوبيات التي يتمتع بها عناصر من المليشيات الموالية للأسد مستغلين ظروف المعيشة الصعبة للسكان وانتشار الفساد، وسط حالة من الفلتان الأمني وغياب المحاسبة.

القبض على مروجي مخدرات في دمشق

قد يعجبك ايضا