طرطوس: انتحار شاب بطلق ناري وغرق شاب آخر

جسر: متابعات:
أفادت وسائل إعلام موالية بأن شاباً أقدم على الانتحار في محافظة طرطوس، بإطلاق النار على نفسه، كما تم انتشال جثمان شاب آخر في المحافظة قضى غرقاً.
وذكر تلفزيون الخبر الموالي نقلاً عن رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس علي سيف الدين بلال قوله إن “الشاب “محمد . ي” تولد عام 1990 من سكان مدينة الدريكيش، انتحر إثر طلق ناري أحادي نافذ في الصدر من بارودة حربية، ظهر يوم أمس الجمعة، في مدينة الدريكيش”.

 

ولفت الطبيب إلى أنه بعد الكشف على الجثمان من قبل هيئة الكشف في مشرحة مشفى الباسل في مدينة طرطوس، تبين أن سبب الوفاة الريح الصدرية والأذيات الحشوية الناجمة عن طلق ناري.

 

وفي سياق آخر، قال بلال للموقع ذاته، إن الشاب الشاب “أحمد العواد”  المنحدر من محافظة الحسكة تولد 2004، قضى غرقاً البحر بمنطقة عرب الشاطئ في ريف طرطوس اليوم السبت.
وأشار الطبيب إلى أنه تم الكشف على جثمان الشاب من قبل هيئة الكشف، عند شاطئ البحر في منطقة عرب الشاطئ مقابل شاليهات الريان، حيث تبين أن سبب الوفاة هو الغرق.
وكثرت حوادث الغرق في الآونة الأخيرة، إثر موجة الحر التي تشهدها البلاد والتي تدفع الناس للسباحة، دون اتخاذ تدابير احترازية، إذ غرق يوم أمس الجمعة، الطفل “زكريا المصري” 10 سنوات في بركة مياه بجانب منزل ذويه، في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، كما سجلت حالات انتحار كثير وكان آخرها، انتحار شاب في بانياس، إثر رسوبه في الثانوية العامة.
قد يعجبك ايضا