طعنته بسكين أثناء لقاء جنسي انتقاماً لـ”قاسم سليماني”

جسر – متابعات

اعتقلت السلطات الأمنية في منطقة “لاس فيغاس” الأمريكية، طعنت رجلاً أثناء لقاء جنسي معه انتقاماً لمقتل قائد الحرس الثوري الإيراني “قاسم سليماني”.

ونقلت وكالة “أسوشييتد برس” عن قناة محلية مقرها لاس فيغاس وتتبع لشبكة “سي بي إس”، أن نيكا نيكوبين (21 عاماً) التقت الرجل الذي تعرفت عليه على الإنترنت بفندق في لاس فيغاس يوم 5 آذار/مارس الجاري. وأثناء ممارستهما الجنس في غرفة بالفندق، وضعت عصابة على عينيه ثم أطفأت الأنوار، وبعد دقائق طعنته في رقبته، وفق تقرير شرطة مدينة هيندرسون في ولاية نيفادا.
وفي التفاصيل التي أوردتها أجهزة الشرطة، قالت إنّ الرجل تمكن من دفعها بعيداً منه وخرج من الغرفة واتصل بالشرطة، كما أنها أيضاً خرجت من الغرفة وأبلغت موظفة في الفندق أنها طعنت رجلاً.
وفيما ترجّح المصادر أنّ الفتاة تنحدر من أصول إيرانية، غير أنّها لم تجزم بذلك.
وأثناء التحقيق معها، قالت نيكوبين للشرطة “أنها تريد الانتقام” من مقتل سليماني، مشيرة إلى أنها استمعت لأغنية “Grave Digger” و”أعطتها الدافع … للانتقام”.  ولم يتضح بعد الوضع الصحي للضحية، فيما وجهت السلطات للفتاة تُهم الشروع في القتل والضرب بسلاح مميت والسطو، ومن المقرر أن تمثل أمام محكمة في 24 آذار/مارس.
يشار إلى أنّ “سليماني” قتل  في كانون الثاني/يناير 2020 في غارة جوية نفذتها طائرة مسيرة أميركية قرب مطار بغداد، وتوعدت إيران بالانتقام له بكافة الوسائل.
قد يعجبك ايضا