عبد المسيح الشامي أحد أبرز شبيحة النظام: المسؤولون سرقوا الترليونات والمليارات وأودعوها في بنوك أوروبا

جسر: متابعات

أكد عبد المسيح الشامي، أحد أبرز الوجوه المدافعة عن بشار الأسد ونظامه، ويقدم نفسه على أنه كاتب وإعلامي، سرقة مسؤولين لترليونات الدولارات، من سوريا وإيداعها في بنوك أوروبا.

وجاء ذلك عبر منشور للشامي في “فيس بوك”، قال فيه “يسألوننا لماذا أنتم المغتربون والذين لكم علاقات مع أوساط سياسية واقتصادية واعلامية غربية وعالمية لا تنشطون لرفع الحصار عن سوريا، لأن الحصار هو سبب هذه الازمة التي يعيشها الشعب السوري اليوم”.

ورداً على ذلك السؤال أجاب الشامي “من الذي قال لكم أننا لم ننشط ولم نطالب برفع الحصار؟ نحن ننشط منذ بداية الاحداث لرفع الحصار عن سوريا، ولكن الذي سيفاجئكم هو رد المسؤولين الغربيين علينا عندما نطالبهم برفع الحصار عن سوريا”.

وأضاف “في الحقيقة كلما طالبنا برفع الحصار عن سوريا نواجه برد واحد لا ثاني له، ومن قبل كل المسؤولين الغربيين، وهو…..اذهبوا واطلبوا من مسؤوليكم إعادة الترليونات والمليارات المودوعة لهم في بنوكنا، والتي سرقوها من اموالكم أولاً، وهذه الأموال كفيلة بحل كل مشاكلم، وستصبحون لستم بحاجة لنا”.

ومن خلال منشوره هذا كرر الشامي دعوته إلى محاربة الفساد والفاسدين ومحاكمتهم، من أجل استرجاع الأموال المنهوبة كون ذلك يشكل “لب الحل”!.

 

قد يعجبك ايضا