عضو برلمان النظام “خالد عبود”: مسلسل “كسر عضم” من أحد مهام “غرفة الموك”

جسر – متابعات

أعرب النائب في برلمان النظام “خالد عبود” عن ارتيابه من مسلسل “كسر عضم”، حيث انضم إلى فريق المهاجمين للمسلسل السوري، الذي أثار جدلاً في أكثر من جانب.

وقال “العبود” في منشور أول حول المسلسل، على صفحته الشخصية في فيسبوك، إنّ “كل عنوان ورد في “كسر عظم”، هو عنوان موجود في المجتمع السوري، لكن، عندما يختزل القائمون على هذا العمل المجتمع السوريّ، فيما ورد في “كسر عظم” فقط، ولا نرى عناوين أخرى إيجابيّة في حياة السوريّين، علينا أن نرتاب، وأن نقول لهم: هذا عملٌ ضدّ مصالح السوريّين جميعاً”.

وفي منشور آخر اعتبر نائب النظام، أنّ حجم المشاهدة لأي عمل درامي، ليست تعبيرا عن مستوى نجاحه أو فشله، وأضاف أن «الفارقُ بين فيلم “ردّ القضاء السوريّ”، ومسلسل “كسر عضم السوريّ”، وبين مسلسل “الاختيار المصريّ”، وبين مسلسل “كسر عضم السوريّ” أيضاً، فارق القيمة الوطنيّة التي لم يفهمها بعضٌ من السوريّين بعد!!”. حسب تعبيره.

ويخلص العبود في منشور آخر، إلى نتيجة مفادها أنّ “غرفة الموك” لم تكن «عسكريّة وأمنيّة فقط، كما يظنّ البعض، وإنّما مهمّتها تعدّت ذلك بكثير!!!، راقبوا ما يحصل في “الدراما”!!».

يشار إلى أنّ المسلسل المذكور، حقق نسبة مشاهدات عالية، من جهة، وأثار جدلا واسعاً على كافة المستويات من جهة أخرى، وصرح نقيب المحامين السوريين، يوم أمس الثلاثاء، أنّ النقابة تدرس رفع دعوى قضائية ضد المسلسل.

“نقابة المحامين” تتجه لرفع دعوى قضائية ضد مسلسل “كسر عضم”

قد يعجبك ايضا