عفو رياضي.. “الاتحاد الرياضي” في سوريا يلغي عقوبات “اتحاد كرة القدم”

جسر – متابعات

أصدر المكتب التنفيذي لـ”الاتحاد الرياضي” التابع للنظام في سوريا، قراراً جديداً، أمس الأربعاء، يقضي بالعفو الشامل عن العقوبات الصادره عنه وعن جميع المؤسسات الرياضية الاُخرى بيما فيها اتحاد كرة القدم.

وبحسب صحيفة “الوطن” الموالية، فإن “الاتحاد الرياضي” أصدر بمناسبة “أعياد تشرين” عفواً شاملاً عن العقوبات الصادرة عن المكتب التنفيذي وجميع المؤسسات الرياضية باستثناء الطرد والفصل والإعفاء.

ويشمل قرار العفو المذكور المهاجم “عمر خربين” الذي عاقبه اتحاد الكرة بإيقافه عن اللعب في منتخب كرة القدم الذي يمثل نظام “الأسد”، وذلك بعد مشادات وخلافات حادة بين “خربين” ومدرب المنتخب التونسي “نبيل معلول”.

وقال “معلول” في وقت سابق إن “خربين” يتدخل في الشؤون والقرارات الفنية، في حين صرّح رئيس اتحاد كرة القدم “حاتم الغايب” بأن “خربين يظن نفسه أكبر من المنتخب”.

من جانبه صرح “خربين” لاعب نادي “الهلال” السعودي أن “معلول” يشتم لاعبي المنتخب بـ”أمهاتهم”.

وقال خربين في تصريحاته: “نحن مشكلتنا أننا نرتكب الخطأ أكثر من مرة، وأنا أخبرت المدرب بأني لم أرى منه أي شيء إيجابي لا لي ولا للفريق وهناك أشياء وقعت لا أريد الحديث عنها، والمدرب يسب اللاعبين بالأم فهل هذا يجوز؟”.

وتابع: “معلول يرغب في أن يتصنع دور البطولة فهو يتهمني بأنني أرفع قدمي أثناء الاجتماع معه، وأنا رفعتها لرغبتي في عدم إجهادها”.

قد يعجبك ايضا