عقب الغارات الإسرائيلية.. ميليشيات إيران تعيد تهيئة مواقعها ومقراتها بريف دير الزور

جسر – دير الزور

سارعت الميليشيات الإيرانية بإعادة تهيئة مواقعها ومقراتها العسكرية بريف دير الزور، عقب الغارات الإسرائيلية الكثيفة التي استهدفتها مؤخراً.

ونشرت الميليشيات الإيرانية نشرت آليات وجرافات في المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في منطقتي “الثلاثات” و”المصول” قرب مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، وبدأت العمل على إعادة تأهيلها، بحسب ما أفادت شبكة “نهر ميديا”.

كما استولت الميليشيات الإيرانية على عدد من المنازل في منطقة السكرية وبالقرب من دوار المصرية في البوكمال، وحولتها لمقرّات جديدة، وغيّرت بعض المواقع القديمة.

وأفادت مصادر محلية لصحيفة “جسر” في وقت سابق، بأن العشرات من عناصر قوات النظام والميليشيات الإيرانية، لقوا مصرعهم أو أصيبوا بجروح، إثر الغارات الإسرائيلية المكثفة التي استهدفت مواقع عسكرية بريف دير الزور، بعد منتصف ليلة الثلاثاء.

وأضافت المصادر أنه صباح الأربعاء، تم التأكد من أن العشرات من عناصر قوات النظام والميليشيات الإيرانية، لقوا مصرعم جرّاء الغارات، وأُصيب عدد كبير من العناصر، مضيفة أن أعداد القتلى والمصابين لم تعرف حتى الآن، إلا أن التقديرات تقول بأن عدد القتلى والجرحى تجاوز الـ 30.

إيران تنقل ضباطاً ومستشارين عسكريين من دير الزور إلى تدمر

قد يعجبك ايضا