عملية انغماسية على مقر تابع لهيئة تحرير الشام تسفر عن وقوع قتلى من الهيئة

نفذّ مسلحون مجهولون  عملية انغماسية على مقر تابع لإحدى التشكيلات العسكرية ضمن هيئة تحرير الشام في منطقة جبل الأربعين القريب المحاذي لمدينة أريحا في ريف إدلب الجنوبي.

جسر: إدلب:

نفذّ مسلحون مجهولون  عملية انغماسية على مقر تابع لإحدى التشكيلات العسكرية ضمن هيئة تحرير الشام في منطقة جبل الأربعين القريب المحاذي لمدينة أريحا في ريف إدلب الجنوبي، واستطاع المسلحون قتل اثنين من عناصر المقر بمسدسات كاتمة للصوت، ولم ترد معلومات عن هوية المهاجمين، فيما إذا كانوا من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” أو تنظيم حراس الدين، اللذان يجتمعا على العداء لهيئة تحرير الشام.

وكانت هيئة تحرير الشام قد فقدت يوم أمس الأول خمسة من عناصرها جراء العملية الأمنية على خلية تابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية” في قرية تلعادة بريف إدلب الشمالي، بالإضافة إلى وجود جرحى بحالات خطيرة من الهيئة. وذلك وفقاً لمصادر محلية من القرية.

وفيما استطاع قسم من أفراد الخلية الهرب من المكان، بقي قسم آخر منهم مختبئاً داخل القرية. حيث فرضت القوى الأمنية التابعة لتحرير الشام حظراً للتجوال، وأعلن جهاز الأمن العام التابع لـ”الهيئة” أن تلعادة منطقة عسكرية، كما كان 4 عناصر من الخلية التابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية” فجروا أنفسهم بعد محاصرتهم من عناصر “تحرير الشام” داخل أحد المنازل.

قد يعجبك ايضا