غارات إسرائيلية استهدفت مواقع فيلق القدس في سوريا وأخرى للنظام ومقتل عسكريين

شنت طائرات حربية من القوات الجوية التابعة للجيش الإسرائلي، في وقت مبكر من صباح هذا اليوم الأربعاء 18 تشرين الثاني / نوفمبر، غارات جوية استهدفت مواقعاً عسكرية تابعة لفيلق القدس الإيراني.

جسر: متابعات:

شنت طائرات حربية من القوات الجوية التابعة للجيش الإسرائلي، في وقت مبكر من صباح هذا اليوم الأربعاء 18 تشرين الثاني / نوفمبر، غارات جوية استهدفت مواقعاً عسكرية تابعة لفيلق القدس الإيراني، ومواقع أخرى تابعة لجيش نظام الأسد، داخل الأراضي السورية.

وفي تغريدة له على موقع تويتر قال “أفيخاي أدرعي” المتحدث الإعلامي باسم الجيش الإسرائيلي: إن الهجوم الإسرائيلي جاء “ردًا على زرع حقل عبوات ناسفة على حدود الجولان داخل الأراضي الإسرائيلية من قبل خلية عملت بتوجيه إيراني”.

وحمّل أدرعي من خلال تغريدته نظام الأسد المسؤولية الكاملة عن عملية تنطلق من أراضيه وقال، إن “جيش الدفاع سيواصل التحرك وفق الحاجة لضرب التموضع الإيراني في سوريا الذي يشكل خطرًا على الاستقرار الإقليمي”.

من جهتها وكالة سانا الرسمية للأنباء التابعة للنظام  ذكرت، أنه “حوالي الساعة 3,11 فجر هذا اليوم قام العدو الصهيوني بعدوان جوي من اتجاه الجولان السوري المحتل على المنطقة الجنوبية وقد تصدت له وسائط دفاعاتنا الجوي وأسقطت عدداً من الصواريخ. وقد اسفر العدوان عن استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح جندي، ووقوع بعض الخسائر المادية.” وذلك حسب سانا.

قد يعجبك ايضا